منـــتديات اتعبني
عزيزنا الزائر اهلا بك في منتديات اتعبني .... نور المنتدى بوجودك زائرنا الكريم ويشرفنا وجودك بيننا عضو في منتدانا
منـــتديات اتعبني
عزيزنا الزائر اهلا بك في منتديات اتعبني .... نور المنتدى بوجودك زائرنا الكريم ويشرفنا وجودك بيننا عضو في منتدانا
منـــتديات اتعبني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Hamoody alsharef
عضو جديد
عضو جديد
Hamoody alsharef

تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض Empty
مُساهمةموضوع: تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض   تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض I_icon_minitimeالجمعة أبريل 16, 2010 8:59 am

شباب المدينة: مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول انا من المديييييييييييييينة ...... على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك
وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعا ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
==================================================
=============================
شباب ينبع : بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على رجلك في ينبع (ينبع كلها تلفها في خمسة دقائق) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري ويقولك هاه مشوار ...
نصيحة : انته مهدد بالطفش والأنحراف لو زرتهم.. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في البيت .. ولاتفكر تطلع مره
==================================================
=============================
شباب الرياض : رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت وفي كل مكان.. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند الحلاق ..عند الاشارة... عند الشات ...
وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه...... بالله بغينا تذكره ذهاب وعوده
واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها.. وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه

وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنه يطلع القهوة مع اصحابه ويجلس يتفرج على الدش .. والمكيف شغال وابن امه اللي يفتح فمه

انته قول السعوديه فازت ... وتعال شوف الجنان ... والا قم بتمرير عبايه مخصره من عندهم
اهتماماتهم .. مشاهدة افلام التفحيط ...... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه زي: لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل ..... انا ودي اعرف ماهو موقع الهمزة من الاعراب في الكلمة السابقة .. سؤال عليه درجتين
ومن الإهتمامات .... التسجيل في المنتديات بأسماء معبره مثل: ضفدع مضيع نظارته ,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ
ومن أرقى الإهتمامات: الترقيم وتطفيش البنات و مطاردة الضبان وتعذيبها

ملاحظة:
القهر ممنوع والزعل مرفوع..
جبت هالموضوع للتسلية والفرفشة..
ولاتنسونا بالردود..
والف شكر لكم..
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض   تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 8:11 am

موووضوووع راائع لالالا شبااب الرياض كذا انا في الرياض انا بنت والله محترميين موووت وموو كلهم شماغ انا اخووواني مايلبسوو شماغ نقا ومدرري اييش وبعدين مااشووفهم نادرا اللي لابسين ثياب وشمغ وعقال كلهم بناطيل كلهم نقا وكوول واايمووو
حرااام علييك حتى الشباب الطعووس بناطيل بس متخلفيين ونادرا ماتشووف اشكال زي كذا محترميييين مررره ورااقييين
ونصهم خكر واللي لابسين ثياب مايلبسو عقال وشماغ ارقى نااس محترمييييييييين والله مررره مثقفين ومتحظريين ورااقيين تعال للريااض وشووفهم نصهم خكر انعم من صوتي نصهم كول ونقا راقييين ومحترميين
تقبل مروري
Hamoody alsharef
عضو جديد
عضو جديد
Hamoody alsharef

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض   تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 9:13 am

وههههههه وخيتي لكن برضوا يعني تقريبا 70 %منهم لبسهم لبس خدم يعني

يلبس جينز ازرق على فلينة ريال مدريد وطاقية شبك وههههههههههههههـ والتحفة يختمها بشبشب زنووبة سوري مكرومين
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض   تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض I_icon_minitimeالأحد أبريل 18, 2010 5:12 pm

هذوولا من اي كوكب

معقوله في نااس مثل كذا

في الحقيقه ماعمري شفت
سيد الأزمان
عضو فعال
عضو فعال
سيد الأزمان

مُساهمةموضوع: رد: تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض   تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض I_icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 8:17 am

يسلموؤؤؤؤ على الموضوع الرائع
والنعم في اهل المدينة وينبع
اما الرايض والنعم في بعضهم والاغلبية والتراب عليهم
لا اخلاق ولا اسلوب انا كنت عايش6 سنوات في الرايض يكرهو احد من المدينة ومكة وجدة
يقولو خكر ومدري ايش وهمو ما يطالعو في اشكالهم اغلبيت عيال الرياض خكر ورمم اللهم لا تبلانا
همو بس لو يجو مكة يعرفو كيف اهلها اهل النخوة والشهامة والفزعات
على قول شياب الحواري حقين زمان عيال مكة رجال وعيال نجد نعووج هههههه
/
تقبلو تعليقي ههههه تحياتي لكم

تعريفات شباب المدينة وينبع والرياض
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعريفات بشباب مكة المكرمة
» تعريفات بشباب الطايف وجدة
» تعريفات بشباب القصيم والباحة وجيزان